Looking For Anything Specific?

دنيا سمير غانم وزوجها / عـاااجل خبر مـؤ سـف جـدا عن زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم منذ قليل وسط حــز Ù† كبير من أسرتها Youtube - Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته.

دنيا سمير غانم وزوجها / عـاااجل خبر مـؤ سـف جـدا عن زوج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم منذ قليل وسط حــز Ù† كبير من أسرتها Youtube - Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته.. Jun 12, 2021 · ودنيا سمير غانم تتدخل 12 يونيو، 2021 12 يونيو، 2021 0 تكفل الفنان المصري أحمد مكي بعلاج الفنانة فاطمة كشري التي تعاني من خطأ طبي فادح، بعد العثور على شاش طبي في بطنها عقب خضوعها لعملية جراحية قبل. رحل مساء أمس الخميس 20 مايو، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، وفترة قضاها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين. وأشار إلى غانم دعم ظهور دنيا سمير غانم كمطربة أثناء طفولتها وهي صاحبة موهبة رهيبة ولديها قدرة كبيرة على الإضحاك، لافتا إلى غانم كان «مغرق» بناته حب وهذا سبب حزنهم العميق حاليا، مبينا أن سمير. في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى.

Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته. Jun 15, 2021 · نشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الشهير الراحل سمير غانم، صوراً نادرة لوالدها، على حسابها في إنستغرام، مرفقة برسالة مؤثرة، عبرت فيها عن Jun 12, 2021 · ودنيا سمير غانم تتدخل 12 يونيو، 2021 12 يونيو، 2021 0 تكفل الفنان المصري أحمد مكي بعلاج الفنانة فاطمة كشري التي تعاني من خطأ طبي فادح، بعد العثور على شاش طبي في بطنها عقب خضوعها لعملية جراحية قبل. ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على إنستغرام لوالدها الراحل، ووجهت رسالة مؤثرة تضمنت الشكر لكل متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على مساندتها ودعمها هي وأسرتها طوال الفترة الماضية. Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده.

زوج دنيا سمير غانم الثاني من هو كايرو تايمز
زوج دنيا سمير غانم الثاني من هو كايرو تايمز from cairo-times.com
Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده. ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على إنستغرام لوالدها الراحل، ووجهت رسالة مؤثرة تضمنت الشكر لكل متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على مساندتها ودعمها هي وأسرتها طوال الفترة الماضية. رحل مساء أمس الخميس 20 مايو، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، وفترة قضاها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين. May 21, 2021 · سمير غانم ولد عام 1937، كوّن مع الفنان الضيف أحمد والفنان جورج سيدهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح وحقق نجاحا كبيرا، له رصيدا ضخما من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة. Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته. اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى. وأشار إلى غانم دعم ظهور دنيا سمير غانم كمطربة أثناء طفولتها وهي صاحبة موهبة رهيبة ولديها قدرة كبيرة على الإضحاك، لافتا إلى غانم كان «مغرق» بناته حب وهذا سبب حزنهم العميق حاليا، مبينا أن سمير. Jun 15, 2021 · نشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الشهير الراحل سمير غانم، صوراً نادرة لوالدها، على حسابها في إنستغرام، مرفقة برسالة مؤثرة، عبرت فيها عن

اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى.

Jun 12, 2021 · ودنيا سمير غانم تتدخل 12 يونيو، 2021 12 يونيو، 2021 0 تكفل الفنان المصري أحمد مكي بعلاج الفنانة فاطمة كشري التي تعاني من خطأ طبي فادح، بعد العثور على شاش طبي في بطنها عقب خضوعها لعملية جراحية قبل. Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده. رحل مساء أمس الخميس 20 مايو، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، وفترة قضاها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين. May 21, 2021 · سمير غانم ولد عام 1937، كوّن مع الفنان الضيف أحمد والفنان جورج سيدهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح وحقق نجاحا كبيرا، له رصيدا ضخما من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة. Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته. Jun 15, 2021 · نشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الشهير الراحل سمير غانم، صوراً نادرة لوالدها، على حسابها في إنستغرام، مرفقة برسالة مؤثرة، عبرت فيها عن اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى. ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على إنستغرام لوالدها الراحل، ووجهت رسالة مؤثرة تضمنت الشكر لكل متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على مساندتها ودعمها هي وأسرتها طوال الفترة الماضية. في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. وأشار إلى غانم دعم ظهور دنيا سمير غانم كمطربة أثناء طفولتها وهي صاحبة موهبة رهيبة ولديها قدرة كبيرة على الإضحاك، لافتا إلى غانم كان «مغرق» بناته حب وهذا سبب حزنهم العميق حاليا، مبينا أن سمير.

وأشار إلى غانم دعم ظهور دنيا سمير غانم كمطربة أثناء طفولتها وهي صاحبة موهبة رهيبة ولديها قدرة كبيرة على الإضحاك، لافتا إلى غانم كان «مغرق» بناته حب وهذا سبب حزنهم العميق حاليا، مبينا أن سمير. اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى. May 21, 2021 · سمير غانم ولد عام 1937، كوّن مع الفنان الضيف أحمد والفنان جورج سيدهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح وحقق نجاحا كبيرا، له رصيدا ضخما من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة. Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده. رحل مساء أمس الخميس 20 مايو، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، وفترة قضاها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين.

دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان في خطوبتهم Egyptian Actress Arab Celebrities Egyptian Movies
دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان في خطوبتهم Egyptian Actress Arab Celebrities Egyptian Movies from i.pinimg.com
Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته. ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على إنستغرام لوالدها الراحل، ووجهت رسالة مؤثرة تضمنت الشكر لكل متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على مساندتها ودعمها هي وأسرتها طوال الفترة الماضية. في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. Jun 12, 2021 · ودنيا سمير غانم تتدخل 12 يونيو، 2021 12 يونيو، 2021 0 تكفل الفنان المصري أحمد مكي بعلاج الفنانة فاطمة كشري التي تعاني من خطأ طبي فادح، بعد العثور على شاش طبي في بطنها عقب خضوعها لعملية جراحية قبل. Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده. اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى. رحل مساء أمس الخميس 20 مايو، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، وفترة قضاها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين. وأشار إلى غانم دعم ظهور دنيا سمير غانم كمطربة أثناء طفولتها وهي صاحبة موهبة رهيبة ولديها قدرة كبيرة على الإضحاك، لافتا إلى غانم كان «مغرق» بناته حب وهذا سبب حزنهم العميق حاليا، مبينا أن سمير.

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي.

في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. رحل مساء أمس الخميس 20 مايو، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، وفترة قضاها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين. ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على إنستغرام لوالدها الراحل، ووجهت رسالة مؤثرة تضمنت الشكر لكل متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على مساندتها ودعمها هي وأسرتها طوال الفترة الماضية. Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده. Jun 12, 2021 · ودنيا سمير غانم تتدخل 12 يونيو، 2021 12 يونيو، 2021 0 تكفل الفنان المصري أحمد مكي بعلاج الفنانة فاطمة كشري التي تعاني من خطأ طبي فادح، بعد العثور على شاش طبي في بطنها عقب خضوعها لعملية جراحية قبل. وأشار إلى غانم دعم ظهور دنيا سمير غانم كمطربة أثناء طفولتها وهي صاحبة موهبة رهيبة ولديها قدرة كبيرة على الإضحاك، لافتا إلى غانم كان «مغرق» بناته حب وهذا سبب حزنهم العميق حاليا، مبينا أن سمير. Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته. May 21, 2021 · سمير غانم ولد عام 1937، كوّن مع الفنان الضيف أحمد والفنان جورج سيدهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح وحقق نجاحا كبيرا، له رصيدا ضخما من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة. اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى. Jun 15, 2021 · نشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الشهير الراحل سمير غانم، صوراً نادرة لوالدها، على حسابها في إنستغرام، مرفقة برسالة مؤثرة، عبرت فيها عن

Jun 15, 2021 · نشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الشهير الراحل سمير غانم، صوراً نادرة لوالدها، على حسابها في إنستغرام، مرفقة برسالة مؤثرة، عبرت فيها عن اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى. في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده. رحل مساء أمس الخميس 20 مايو، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، وفترة قضاها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين.

لقطات رومانسية وحب بين دنيا سمير غانم وزوجها سواح برس
لقطات رومانسية وحب بين دنيا سمير غانم وزوجها سواح برس from sawahpress.com
في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي. Jun 15, 2021 · نشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الشهير الراحل سمير غانم، صوراً نادرة لوالدها، على حسابها في إنستغرام، مرفقة برسالة مؤثرة، عبرت فيها عن ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على إنستغرام لوالدها الراحل، ووجهت رسالة مؤثرة تضمنت الشكر لكل متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على مساندتها ودعمها هي وأسرتها طوال الفترة الماضية. May 21, 2021 · سمير غانم ولد عام 1937، كوّن مع الفنان الضيف أحمد والفنان جورج سيدهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح وحقق نجاحا كبيرا، له رصيدا ضخما من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة. اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى. Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده. وأشار إلى غانم دعم ظهور دنيا سمير غانم كمطربة أثناء طفولتها وهي صاحبة موهبة رهيبة ولديها قدرة كبيرة على الإضحاك، لافتا إلى غانم كان «مغرق» بناته حب وهذا سبب حزنهم العميق حاليا، مبينا أن سمير. Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته.

Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته.

Jun 12, 2021 · ودنيا سمير غانم تتدخل 12 يونيو، 2021 12 يونيو، 2021 0 تكفل الفنان المصري أحمد مكي بعلاج الفنانة فاطمة كشري التي تعاني من خطأ طبي فادح، بعد العثور على شاش طبي في بطنها عقب خضوعها لعملية جراحية قبل. Jun 06, 2021 · خرجت الفنانة دنيا سمير غانم إلى جمهورها الأحد من خلال حسابها على «فيس بوك» لتقديم الشكر بعد سيل الدعاء الذي واكب فترة مرض والدها الفنان القدير سمير غانم وما أعقب ذلك بعد وفاته. May 21, 2021 · سمير غانم ولد عام 1937، كوّن مع الفنان الضيف أحمد والفنان جورج سيدهم فرقة ثلاثي أضواء المسرح وحقق نجاحا كبيرا، له رصيدا ضخما من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والتليفزيون والإذاعة. Jun 15, 2021 · نشرت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، ابنة الفنان الشهير الراحل سمير غانم، صوراً نادرة لوالدها، على حسابها في إنستغرام، مرفقة برسالة مؤثرة، عبرت فيها عن Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده. اتت ثروة المغنية ورائدة الأعمال ريهانا توازي راهنا حوالى 1,7 مليار دولار، وفق ما كشفت مجلّة فوربس المتخصصة في هذا الشأن، لتصبح الأخيرة إحدى أغنى. وأشار إلى غانم دعم ظهور دنيا سمير غانم كمطربة أثناء طفولتها وهي صاحبة موهبة رهيبة ولديها قدرة كبيرة على الإضحاك، لافتا إلى غانم كان «مغرق» بناته حب وهذا سبب حزنهم العميق حاليا، مبينا أن سمير. رحل مساء أمس الخميس 20 مايو، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، وفترة قضاها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين. ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر حسابها على إنستغرام لوالدها الراحل، ووجهت رسالة مؤثرة تضمنت الشكر لكل متابعيها وأصدقائها الذين حرصوا على مساندتها ودعمها هي وأسرتها طوال الفترة الماضية. في عام 1984 تزوجت من الفنان سمير غانم، وأنجبت ابنتيهما دنيا وأمل (عرفت باسم إيمي) وكلاهما دخلا التمثيل، وهي على صلة قرابة من الممثلة ميساء مغربي.

Jun 13, 2021 · صورة نشرتها الفنانة دنيا سمير غانم وعلقت «والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا و مخلينا نقدر نقف علي رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة و ماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسة ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده دنيا سمير غانم. رحل مساء أمس الخميس 20 مايو، الفنان الكبير سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عامًا، بعد صراع قصير مع المرض، وفترة قضاها بالعناية المركزة بأحد المستشفيات في منطقة المهندسين.

Posting Komentar

0 Komentar